ثيرموسكان ® 7 دقة العمر – IRT6520


التوضحيات والمميزات : * تقنية دقة العمر® (تحديد الحمّى بناءً على العمر). * العلامة التجارية رقم 1 المستخدمة والمُوصى بها من قبل الأطباء * فهم سهل للنتائج (شاشة برموز ملونة). * ضمان الدقة من خلال الطرف الدافئ مسبقاً الحاصل براءة اختراع. * صفارة وضوء عند وضعه بشكل صحيح (خاصية نظام التوجيه ®ExacTemp). * سهل الاستخدام، لطيف، وسريع. * شاشة أمامية مع إضاءة ليلية. * ذاكرة تصل إلى 9 قراءات. * فلاتر نظيفة وصحية ووحيدة الاستعمال - خالي من اللاتكس، خالي من مادة البيسفينول.



أعرف أكثر


تصنيف مختلف للحمّى بناءً على العمر 

- إنه المنتج الرئيسي من مقاييس براون للحرارة، والذي يتميز بتقنية دقة العمر® الحاصلة على براءة اختراع، وهي عبارة عن تصنيف الحمّى بناءً على العمر.



التكنولوجيا

وقد صرّح الباحثون بأن تعريف الحمّى يتغير مع عمر الطفل. على سبيل المثال، يمكن لدرجة الحرارة الطبيعية في الطفل البالغ من العمر 4 سنوات أن تعتبر حمّى في الأطفال حديثي الولادة. لذلك، تم تطوير جهاز ثيرموسكان ® 7 دقة العمر 

 بتقنية دقة العمر® الحاصلة على براءة اختراع، لتتمكن من فهم درجة حرارة طفلك بثقة أكبر. الأمر في غاية البساطة. ما عليك سوى اختيار عمر طفلك، وقياس درجة حرارته، وعندها سيتم عرض الرمز الملون الذي سيساعدك على فهم درجة الحرارة، وبالتالي، تتصرف بناءً على القراءة.

إنك تختار مقياس الحرارة رقم 1 المستخدم والمُوصى به من قبل الأطباء في جميع أنحاء أوروبا، وذلك بفضل طرفه الدافئ مسبقاً الحاصل براءة اختراع، مما يجعله معياراً للدقة. حيث يتم تدفئة طرفه قبل الاستخدام، مما يضمن الدقة العالية، وذلك لأن أطراف مقاييس الحرارة الأخرى تقوم بتبريد المنطقة، مما ينتج عنه قراءات غير دقيقة لدرجة الحرارة.

منتجات متعلقة