إم دي إف - سماعة طبية للأطفال, لون أسود # MDF-777C


التوضحيات والمميزات : * قطعة صدر مصنوعة من الاستانليس ستيل و مزدوجة الرأس تم إنتاجها بدقة وطلائها يدويًا لتحقيق أعلى أداء واستمرارية. * قطع أذن مصنوعة من السيليكون الناعم خالية من الفثالات ونظيفة. * سماعة رأس مريحة مع مفتاح سلامة. * أنبوب سمع أكثر سمكًا وكثافة وخالي من البولي فينيل كلوريد على شكل حرف Y وغير لاصق يوفر عزلًا لانتقال الصوت بشكل أفضل. * تجويف هرمي صوتي.


  • الشحن:  

أعرف أكثر


مصنوعة من الاستانليس ستيل عالي الجودة فإن سماعة الأطفال MDF® MD One® توفر أدق سماع لأصوات القلب والرئة وأصوات كوروتوكوف بوضوح وسلاسة. تصميم مريح للطبيب والمريض حتى مع الاستخدام الطويل. سماعة MDF® MD One® هو أداة تشخيص ممتازة مع أداء لا مثيل له واستمرارية في العمل ومظهر جمالي.
قطعة الصدر: وهي قطعة مصنوعة من الاستانليس ستيل و مزدوجة الرأس تم إنتاجها بدقة وطلائها يدويًا لتحقيق أعلى أداء واستمرارية.

قطع الأذن: مصنوعة من السيليكون الناعم خالية من الفثالات ونظيفة. ولضمان مناسبتها وعزلها للصوت بطريقة سليمة فإن قطع أذن إم دي إف ComfortSealâ متاحة في ثلاثة أحجام: الصغير والوسط والكبير.
سماعة رأس مريحة مع مفتاح سلامة: تتميز سماعة الرأس المصقولة يدويًا من الألومونيوم بتركيب داخلي مبتكر مزدوج الطبقة لفترة عمر أطول. مفتاح السلامة المبتكر لضبط قطع الأذن هو ابتكار رائد في هذا المجال فيما يخص سلامة المستخدم.

أنبوب السمع: يتكون من أنبوب أكثر سمكًا وكثافة وخالي من البولي فينيل كلوريد على شكل حرف Y وغير لاصق يوفر عزلًا لانتقال الصوت بشكل أفضل ويمنع الضوضاء القادمة من الخارج كما يمنع حدوث تشقق وتمزق نتيجة الاستخدام المتكرر .

تجويف هرمي صوتي: يسمح التجويف الهرمي المبتكر في داخل أنبوب السمع أسفل المسمار عديم الرأس بالحفاظ على قناة السمع مفتوحة لتحقيق أقصى نقل ممكن للصوت إلى سماعة الرأس.

منتجات متعلقة